English

شركة ذكاء ميد تبدأ أولى جولاتها التمويلية عن طريق شبكة فلك للاستثمار الملائكي

English

شركة ذكاء ميد تبدأ أولى جولاتها التمويلية عن طريق شبكة فلك للاستثمار الملائكي
  • أعلنت شركة ذكاء ميد، القائمة في المملكة العربية السعودية والمتخصصة في تكنولوجيا الرعاية الصحية، عن تأمين أول استثمار في جولتها التمويلية الأولية من خلال مجموعة من مستثمري شبكة فلك للاستثمار الملائكي.
  • تأسست شركة "ذكاء ميد" في عام 2022 على يد الوليد البدر، وهي متخصصة في حلول الرعاية الصحية المعتمدة على الذكاء الاصطناعي.
  • سيستخدم هذا التمويل لتسريع تحسين نماذج الذكاء الاصطناعي الخاصة بشركة ذكاء ميد ودعم إطلاق منتجاتها الرائدة مثل Dental IQ وChest IQ في السوق.

بيان صحفي:

أعلنت شركة ذكاء ميد، الرائدة في ابتكارات الذكاء الاصطناعي في مجال الرعاية الصحية وإحدى خريجي شبكة فلك للاستثمار الملائكي، عن تأمين أول استثمار في جولتها التمويلية الأولية من خلال مجموعة من مستثمري شبكة فلك للاستثمار الملائكي. سيستخدم هذا التمويل لتسريع تحسين نماذج الذكاء الاصطناعي الخاصة بشركة ذكاء ميد ودعم إطلاق منتجاتها الرائدة مثل Dental IQ وChest IQ في السوق. يتماشى هذا الاستثمار الاستراتيجي مع مهمة شبكة فلك للاستثمار الملائكي في تمكين الشركات الناشئة التي تقود الابتكار التقني.

وقالت أضوى الدخيل المؤسسة والرئيسة التنفيذية لفلك للأعمال والاستثمار “تستمر شبكة فلك للاستثمار الملائكي في دعم الجيل القادم من الشركات التقنية الناشئة، حيث تقدم الموارد المالية والاستراتيجية لضمان نموها وتأثيرها”.

تهدف شركة ذكاء ميد إلى استثمار هذا التمويل في تعزيز تقنياتها في مجال الذكاء الاصطناعي، وتقديم حلول مبتكرة لقطاع الرعاية الصحية، بما يسهم في تحقيق رؤية المملكة 2030.

تتخصص شركة ذكاء ميد في تقديم حلول الرعاية الصحية المدعومة بالذكاء الاصطناعي، مع التركيز على تحويل الرعاية الصحية من خلال تقنيات متقدمة تنبؤية ووقائية وشخصية.

تُعد شبكة فلك للاستثمار الملائكي ممكنة للاستثمار بالربط بين رؤوس الأموال الذكية والمؤسسين الأذكياء.  تضم الشبكة أكثر من 180 شركة ناشئة ضمن مجتمعها، وكما تقدم دعمًا استراتيجيًا ورأس مال للشركات الناشئة المبتكرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر شبكة مستثمريها.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.