English

شركة SETTLE المصرية تجمع 2 مليون دولار في جولة استثمار ما قبل البذرة

English

شركة SETTLE المصرية تجمع 2 مليون دولار في جولة استثمار ما قبل البذرة
  • جمعت شركة SETTLE PAYMENTS المصرية الناشئة 2 مليون دولار في جولة استثمارية (Pre-Seed) بقيادة شروق بارتنرز، وبمشاركة شركة السويدي كابيتال القابضة وأكاسيا فنتشرز وPlus VC.
  • تهدف شركة SETTLE، التي تأسست في عام 2023 على يد مصطفى مبارك وكميل سايور، إلى تطوير مجال المدفوعات بين الشركات عبر منصتها، وتعمل على ربط أنظمة تخطيط موارد المؤسسات مثل Oracle وSAP بالحسابات المصرفية للشركات، ما يسمح بأتمتة المدفوعات والتحصيلات وإدارة الخزينة.
  • تخطط SETTLE لاستخدام الجولة الاستثمارية في تسريع توسعها نحو الأسواق العالمية وتطوير منصتها.

المصدر: جولة

نجحت شركة SETTLE PAYMENTS المصرية الناشئة في جمع 2 مليون دولار في جولة استثمارية (Pre-Seed) بقيادة شروق بارتنرز. ومشاركة شركة السويدي كابيتال القابضة وأكاسيا فنتشرز وPlus VC.

تهدف شركة SETTLE إلى تطوير مجال المدفوعات بين الشركات عبر منصتها، وتعمل على ربط أنظمة تخطيط موارد المؤسسات مثل Oracle وSAP بالحسابات المصرفية للشركات، ما يسمح بأتمتة المدفوعات والتحصيلات وإدارة الخزينة.

تأسست الشركة بواسطة مصطفى مبارك وكميل سايور في عام 2023، ولا تزال في مرحلة ما قبل الإطلاق. وتقول الشركة إنّها نجحت في معالجة أكثر من مليون دولار أمريكي من المعاملات خلال فترة الاختبار في قطاعات البناء والطاقة والمقاولات.

وتخطط SETTLE لاستخدام الجولة الاستثمارية في تسريع توسعها نحو الأسواق العالمية وتطوير منصتها، وتهدف إلى تمكين المديرين الماليين وأصحاب الشركات من اتخاذ قرارات مدروسة بناءً على بيانات مالية فورية ودقيقة.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.