عربي

شركة MNT-Halan المصرية تجمع 157.5 مليون دولار أمريكي لتسريع عملية التوسع خارج مصر

English

شركة MNT-Halan المصرية تجمع 157.5 مليون دولار أمريكي لتسريع عملية التوسع خارج مصر
  • جمعت شركة MNT-Halan المصرية الناشئة في قطاع التقنية المالية 157.5 مليون دولار أمريكي.
  • تكفلت مؤسسة التمويل الدولية (IFC) مبلغ 40 مليون دولار أمريكي منها، بينما ساهم بباقي المبلغ Development Partners International (DPI)، وLorax Capital Partners، وصناديق تديرها Apis Partners LLP، وLunate، وGB Corp.
  • تقدم MNT-Halan، التي تأسست في عام 2018 على يد منير نخلة، مجموعة متنوعة من الخدمات المالية تتراوح بين الإقراض، الشراء الآن والدفع لاحقًا، والتجارة الإلكترونية، والمدفوعات، والخدمات اللوجستية عند الطلب.
  • سيدعم رأس المال الجديد التوسع الجغرافي الوشيك لشركة MNT-Halan.
  • انضمت MNT-Halan إلى نادي الشركات المليارية المصرية العام الماضي بعد الحصول على 400 مليون دولار تمويل، والذي كان مزيجاً من الديون والأسهم.

المصدر: جولة

جمعت شركة MNT-Halan المصرية الناشئة في قطاع التقنية المالية 157.5 مليون دولار أمريكي؛ تكفلت مؤسسة التمويل الدولية (IFC) مبلغ 40 مليون دولار أمريكي منها، بينما ساهم بباقي المبلغ Development Partners International (DPI)، وLorax Capital Partners، وصناديق تديرها Apis Partners LLP، وLunate، وGB Corp.

وتأتي الجولة امتدادًا لسلسلة من الجولات السابقة جمعت خلالها الشركة 520 مليون دولار أمريكي على مدار العامين الماضيين.

تأسست MNT-Halan في عام 2018، وتقول الشركة إن قاعدة عملائها تتجاوز 7 ملايين مستخدم. وتقدم الشركة من خلال منصتها خدمات مالية تشمل أنواعًا مختلفة من القروض، والبطاقات المدفوعة مسبقًا، والمحافظ الإلكترونية، والتجارة الإلكترونية، والاستثمار في الذهب، واستثمارات صناديق سوق المال، مع خطط لإطلاق المزيد من الخدمات قريبًا وفق قولها.

وذكرت الشركة إنها تمكنت من صرف أكثر من 4.4 مليار دولار أمريكي على شكل قروض للعملاء، وتخدم أكثر من 2.2 مليون مستخدم نشط كل ربع سنة. كما تسعى للتوسع خارج مصر مدعومة بجولتها الأخيرة.

Thank you

Please check your email to confirm your subscription.